الجنايني: قررنا إعادة تشكيل اللجان.. وسنعيد النظر في مواعيد الدوري

عمرو الجنايني

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٢٣ م
يرى عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة المؤقت، أن البديل لتعيين لجنة في الجبلاية كان مرًا، قائلآ: "البديل لتعيين لجنة في اتحاد الكرة كان مر، وكان ممكن نروح لبلاد تانية حصلت ليها مشاكل كتير جدا لكن الحمدلله مروحناش".

وواصل الجنايني: "تسعيرة الدوري المصري لا تذكر، وزمان كان التليفزيون بيشتري ماتشات الأهلي والزمالك مع بعض بسعر كبير جدًا لأسباب ما، بعدنا عن الموضوع ده فترة، لكن إحنا بالاجتهاد هنرجع ده تاني، وقررنا إعادة تشكيل اللجان داخل الاتحاد، واستمرار اللجان الحالية لحين تشكيل اللجان الجديدة، وهنعلن خلال الإسبوع ده".

وأردف رئيس اتحاد الكرة المؤقت: "فترة تعيين اللجنة كأنها 5 دقايق، لأنها قصيرة جدًا، وكنا نتمنى اليوم يبقى 60 ساعة علشان نقدر نخلص المهام المكلفين بها، والواحد جسمه بيقشعر كل ما يفكر في كمية المسؤوليات المطلوبة مننا".

واستكمل عمرو الجنايني: "طلبت من مندوب الفيفا تطبيق تقنية الفيديو بالدوري من بداية الدوري الجديد، ومن غير ما أعرف تكلفتها، لكن هعرف أجيب فلوس الفار، لكن مندوب فيفا قاللي القصة ليست في التكلفة، لكن تدريب الحكام، لأنه يحتاج من 3 لـ4 شهور، ولن نلحق تطيبقها في الدور الأول، وأنا همشي في كل الاجراءات، مع بداية الدور الثاني قد يتم تطبيق التقنية".

وتابع الجنايني: "الفيفا مهتم بمشروع الهدف جدًا، وهييجوا يقيموا الأعمال اللي خلصت، وتشوف اللي فاضل وهتبعت دعم مادي، وهنعيد النظر في مواعيد الدوري الجديد ونشوف هل المواعيد مناسبة أم لا، وهنحاول نخلي الدوري منتظم بمواعيد واضحة وثابتة".

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تقدم باستقالة جماعية، فور خروج الفراعنة من ثمن نهائي بطولة كأس الأمم، ثم تولى ثروت سويلم، المدير التنفيذي، إدارة الجبلاية بشكل مؤقت، في الفترة الماضية، عقب استقالة مجلس الإدارة.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تشكيل مجلس إدارة اتحاد الكرة المؤقت، الذي سيسير الأعمال، حتى 31 يوليو المقبل، ويتكون المجلس الجديد من عمرو الجنايني في منصب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور جمال محمد علي في منصب نائب الرئيس، و3 أعضاء هم محمد فضل زهران وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله راضي. 
التعليقات