الانتصار الأول لسوبر فرانك.. تشيلسي يسقط نوريتش

تشيلسي

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٢٨ م

تغلب نادي تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لامبارد، على نظيره نوريتش سيتي بقيادة مدربه دانييل فاركي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد كارو رود، في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2019-2020، والتي قادها تحكيميًا الحكم مارتن أتكينسون.

وسجل ثلاثية البلوز تامي أبراهام هدفين في الدقيقيتين (3 - 68)، وماسون مونت في الدقيقة (17)، فيما أحرز هدفي نوريتش سيتي الثنائي تود كانتويل في الدقيقة (6)، وتيمو بوكي في الدقيقة (30).

وحقق فرانك لامبارد الفوز الأول له بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيد للنقطة الرابع ليحتل المركز العاشر، بعد أن خسر في اللقاء الأول أمام مانشستر يونايتد وتعادل أمام ليستر سيتي في الجولة الأولى والثانية.

في المقابل بات نوريتش سيتي في المركز الثلث عشر برصيد ثلاث نقاط، بعد أن سقط برباعية أمام ليفربول في الجولة الأولى، ثم تغلب على نيوكاسيل يونايتد بثلاثة أهداف لهدف.

وسيواجه تشيلسي في الجولة الرابعة نظيره شيلفيلد يونايتد، على استاد استامفورد بريدج، في المقابل سيخرج نوريتش سيتي إلى لندن لمواجهة وست هام يونايتد على استاد لندن الأولمبي.

التعليقات