تعرف على رد فعل وليد أزارو بعد هجوم الجماهير

وليد أزارو

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٨ م
تسيطر حالة من الصدمة علي الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب التصعيد الغريب معه في علاقته بالقلعة الحمراء.

وشنت جماهير الأهلي، أمس الجمعة، هجوما شديدا من المدرجات على أزارو، وذلك في أثناء المباراة التى جمعت المارد الأحمر بنظيره فريق اطلع برة بطل جنوب السودان، فى إطار إياب الدور التمهيدى من دورى أبطال إفريقيا، والذى انتهى بفوز تاريخي لنادي القرن الإفريقي بتسعة أهداف لصفر، ليتأهل بهذه النتيجة أصحاب الرداء الأحمر لدور الـ32 من البطولة الإفريقية.

وعلم «الفرسان»، أن وليد أزارو يعيش حالة نفسية سئية خلال إجازته التي يقضيها بالمغرب حاليًا، بعد أن انتشرت أنباء تفيد برغبة الأهلي في التخلص منه، علاوة على هجوم الجماهير عليه من المدرجات خلال مباراة اطلع برة، حيث التساؤل هنا لماذا هو بالذات تم مهاجمته، وأيضا منذ متي تستهدف جماهير القلعة الحمراء لاعب بعينه؟.

ولا يمتلك وليد أزارو أي عروض قوية حاليًا، ومندهش من ترويج قصة حول أنه يمكنه الإنتقال لنادي آخر، إلا إذا كان يرغب الأهلي في تركه والإستغناء عنه حتي يتم التعامل معه كلاعب حر.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر وافق على احتراف وليد أزارو، حيث كتب شوبير عبر حسابه الشخصي على تويتر: "رسميا، الأهلي يوافق على احتراف وليد أزارو، والقرار الرسمي خلال 48 ساعة، كما أنهى الأهلي اتفاقه مع مهاجم إفريقي جديد والإعلان خلال أيام".

وجاءت أبرز هتافات جماهير النادي الأهلي ضد وليد أزارو: "وليد أزارو مين.. تيشيرت الأهلى تقيل"، "سيبنا بقى يا عم.. خلى عندك دم.. سيبنا بقى يا عم.. خلى عندك دم".
التعليقات