محمد فضل يتخلف عن اجتماع لجنة اتحاد الكرة ووزير الرياضة

عمرو الجناينى

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٩ ص

علم «الفرسان»، اليوم السبت، أن أعضاء اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإدارة شئون الكرة فى مصر، وصلوا لمقر وزارة الشباب الرياضة للاجتماع مع وزير الرياضة أشرف صبحي.

وحضر الاجتماع الرباعى عمرو الجناينى رئيس اللجنة، ونائبه جمال محمد على، والأعضاء أحمد عبد الله وسحر عبد الحق، فيما تخلف محمد فضل عن الحضور بسبب سفره للخارج.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تقدم باستقالة جماعية، فور خروج الفراعنة من ثمن نهائي بطولة كأس الأمم، ثم تولى ثروت سويلم، المدير التنفيذي، إدارة الجبلاية بشكل مؤقت، في الفترة الماضية، عقب استقالة مجلس الإدارة.

وتعقد لجنة إدارة اتحاد الكرة اجتماعها الأول في الواحدة ظهر غد السبت، برئاسة عمرو الجنايني بالمقر الرئيسي للاتحاد، ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد في استقبال وسائل الإعلام اعتبارا من الثانية والنصف بعد الظهر في قاعة المؤتمرات الصحفية تمهيدا لعقد مؤتمر صحفي لتقديم اللجنة وإعلان ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع من قرارات. 

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تشكيل مجلس إدارة اتحاد الكرة المؤقت، الذي سيسير الأعمال، حتى 31 يوليو المقبل.

ويتكون المجلس الجديد من عمرو الجنايني في منصب رئيس مجلس الإدارة، وجمال محمد علي في منصب نائب الرئيس، و3 أعضاء هم محمد فضل زهران وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله راضي. 

يشار إلى أن عمرو الجنايني قال إن مهمته تتلخص في إصلاح حال الكرة المصرية خلال الفترة التي سيقضيها، وسيكون ضمن أولوياته تعديل لائحة الاتحاد، وشدد على أن الجهاز الفني الجديد للمنتخب سيكون وطنيا، وعلى مستوى عال، لتحقيق طموحات الجماهير.

وأوضح عمرو الجنايني أن اللجنة لديها خطة كاملة لتطوير منظومة الكرة، مؤكدًا أنه يتمنى تحقيقها لأنها ستؤدي إلى عودة الكرة المصرية لمكانها الطبيعي، وأن هدفه هو تحقيق العدل بين الجميع.

التعليقات