شكوك حول مشاركة نيمار مع سان جيرمان قبل نهاية الميركاتو

نيمار

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٦ ص
تحوم الشكوك لدى باريس سان جيرمان بشأن إمكانية مشاركة نيمار في أي مباراة قبل نهاية الميركاتو الجاري، وذلك لسببين، الأول هو تعافيه في الوقت الحالي من الإصابة، والثاني بسبب إهتمام كل من ريال مدريد وبرشلونة بضمه، ويواجه سان جيرمان فريق تولوز غدًا الأحد في الدوري الفرنسي، وفي حال لم يشارك في المواجهة، فستكون الفرصة التالية يوم 30 من شهر أغسطس الجاري أمام ميتز، أي قبل 3 أيام فقط من نهاية الميركاتو، وحتى الآن، يقتنع مدرب الفريق توماس توخيل أن غياب نيمار يأتي بسبب الإصابة فقط.

وعلى الرغم من عدم تعافي نيمار بصورة كاملة، إلا أنه من الوارد مشاركته في جزء من مباراة تولوز بعد تدربه مع الفريق، إلا أن هناك عوائق أبرزها رغبة نيمار في الرحيل إلى برشلونة، وتفاوضه من جانب آخر مع ريال مدريد ويوفنتوس لإجبار برشلونة على رفع قيمة العرض المقدم لضمه.

وستكون مشاركة نيمار أمام أي من ميتز وتولوز بمثابة مشكلة للفريق الفرنسي، خاصة أن جماهيره أعربت عن استياءها من نيمار في الدقيقة 11 أمام نيمس في المباراة الأولى من الدوري.

وفي حال استمر نيمار مع سان جيرمان بعد يوم 2 سبتمبر المقبل، فسيتوجب عليه رفقة الإدارة لإعادة بناء علاقة طيبة بينه وبين الجماهير من جديد، وهي المهمة الصغبة للغاية.

يذكر أن نيمار تم استدعاءه لوديتي البرازيل أمام كل من كولومبيا وبيرو يومي 7 و11 سبتمبر المقبل.
التعليقات