تغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام بطل الصومال

الزمالك

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠ ص

استقر الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش "ميتشو" المدير الفني لنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم السبت، أمام ديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وشهد لقاء الذهاب الذي قاده طارق يحيى انتصار ساحق للزمالك على ديكيداها بنتيجة (7-0)، سجلها المغربي أشرف بن شرقي "هدفان" في الدقيقتين (5-55) ومولي مدافع ديكيداها في مرماه في الدقيقية 29، وعمر السعيد في الدقيقية 45، ومحمود حمدي الونش في الدقيقية 49، وكريم بامبو في الدقيقية 77، ومصطفى محمد في الدقيقية 80.

وقرر ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، الدفع بمحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، لهدفين، الأول هو متابعة الحارس خاصة وأنه شاهد مباراة الذهاب مسجلة، والتي شارك فيها محمد عواد، طوال الـ90 دقيقة.

والهدف الثاني، هو العمل بالتوصية من جانب طارق يحيى، في تقريره النهائي، بمنح الحارس القادم من سموحة هذا الصيف، فرصة في اللقاء المقبل خاصة وأن المباراة محسومة من نتيجة الذهاب.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي: 


- حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

- خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة.

- خط الوسط: محمود عبد العزيز "زيزو" - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

- خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما" - مصطفى محمد.

يشار إلى أن قائمة الزمالك للمباراة شهدت غياب طارق حامد وأيمن حفني لعدم الجاهزية، وخالد بوطيب للإصابة، ومحمد عبد السلام ومحمد صبحي حارس المرمى لأسباب فنية، بجانب محمد أوناجم لعدم القيد الأفريقي.
التعليقات