الطيب: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا بشرط واحد

أحمد الطيب

تحرير :

٢٤ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٤٦ ص

علق المعلق الكروي أحمد الطيب على فوز الأهلي التاريخي على نظيره اطلع بره بطل جنوب السودان، بتسعة أهداف نظيفة، في إياب دور الـ64 من بطولة دوري ابطال أفريقيا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"قائلاً :"فوز الأهلى بالتسعة بشرة خير للفوز بالتاسعة".


تأهل فريق الأهلى لدور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا على حساب فريق اطلع برة بطل جنوب السودان، بعد الفوز التاريخي الذي حققه بنتيجة 9- صفر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى دور الـ64 من البطولة الإفريقية.

وكتب أحمد الطيب في تعليقه على فوز الأهلي على اطلع بره قائلاً: "فوز الأهلى بالتسعة بشرة خير للفوز بالتاسعة شرط إستمرار محمد يوسف الفائز بالثامنة".
وفاز فريق الأهلى على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان، بنتيجة 9- صفر، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى دور الـ64 من البطولة الإفريقية، سجل الأهداف للأهلي، حسين الشحات "هاتريك"، وصلاح محسن وحمدى فتحى "هدفين"، وأحمد فتحى ومصطفى سالم - مدافع اطلع بره بالخطأ في مرماه- هدفاً ، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للأهلي، يعد ثانى أكبر نتيجة بعد فوز الدفاع الجديدي بنتيجة 10 - صفر، أمام بنفيكا بيساو، بينما يعد أكبر فوز لأي نادي مصري في بطولات أفريقيا.

 

التعليقات