المقاصة يكشف تفاصيل بيع نجم الفريق لبيراميدز

تحرير : علي الزيني

٢٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٥ م

كشف اللواء محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، عن أسرار اختيارات صفقات الفريق التى تم التعاقد معها في الموسم الجديد، مؤكدًا أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الفيومي كان شريكًا في اختيارات كل اللاعبين، وتم الاتفاق على المراكز التي تحتاج للتدعيم، وعلى الفور تم التعاقد مع اللاعبين لبناء فريق قوي قادر على المنافسة، موضحًا أنه تم التركيز على اختيار اللاعبين أصحاب الخبرات للتعاقد معهم، للاستفادة من الخبرات التي يتمتعون بها، خلال الموسم الجديد.

وأضاف عبد السلام، أن رحيل الغاني جون أنطوي، عن صفوف المقاصة خسارة للفريق لأنه من أفضل اللاعبين الأفارقة والهدافين المميزين ببطولة الدوري، لكن اللاعب هو من طلب الرحيل، ولا يوجد فريق يقف على لاعب مهما كانت نجوميته.

واختتم رئيس المقاصة تصريحاته، قائلًا: "تعاقدنا مع صفقات قوية ومميزة، وهناك ثقة في قدرة الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو، لتجهيز بديل كفء لتعويض رحيل أنطوي.

ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة مباراة صعبة بمواجهة الزمالك، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعدما صعد الفريق الفيومي لهذا الدور عقب التغلب على فريق وادي دجلة، في المقابل صعد الفارس الأبيض على حساب فريق الإنتاج الحربي.

التعليقات