نيدفيد: نستهدف دوري الأبطال.. وقمنا بميركاتو رائع

يوفنتوس

تحرير :

٢٣ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٣٤ م
شدد بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، على أن ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، سيعود بعد فترة التوقف الدولي، بعدما عانى من الإصابة بالتهاب رئوي في الأيام الماضية، ستبعده عن إدارة مباراتي بارما ونابولي، ويستعد اليوفي لمواجهة بارما، مساء غدٍ السبت، بملعب إينيو تارديني، في إطار منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإيطالي.

وقال نيدفيد خلال وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة بارما: "أحمل لكم التحيات من ماوريسيو ساري، الذي سيعود للفريق عقب فترة التوقف الدولي، وساري يشعر بحالة أفضل، دائمًا يقوم بعمل شاق ويرغب في البقاء بالملعب كل يوم. غياب المدرب عن مقاعد البدلاء يمكن أن يؤدي إلى صعوبات، لكننا تعرضنا لمثل هذا الوضع في مواقف سابقة". 

وأضاف نائب رئيس يوفنتوس: "فابيو باراتيسي، المدير الرياضي، قدم موسم انتقالات رائع وإذا سنحت أمامنا فرص أخرى سنقيمها ونحاول استغلالها، ويوفنتوس على مدار التاريخ يلعب من أجل الفوز، وسنحاول مرة أخرى هذا العام. الفريق يستجيب بشكل جيد، لدينا لاعبان مهمان في كل مركز ونشعر بالقوة".

وأردف نيدفيد: "قمنا بإجراء بتغييرات مهمة لكنها ليست لحظة انتقالية. يوفنتوس فريق مبني على الاحترافية، العمل والتضحيات، نريد الفوز مجددًا هذا الموسم، وأدريان رابيو لم يفاجئني، لقد كنا نتابعه منذ فترة طويلة، أعتقد أنه سيكون لاعبًا مهمًا، لم يشارك منذ عدة أشهر، لذلك سيحتاج لبعض الوقت". 

وواصل نائب رئيس يوفنتوس: "دوري أبطال أوروبا هو هدف لنا وليس هاجسًا، مثله مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وهيجواين هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، إنه يعرف ساري بشكل جيد بينما قدم أداءً ممتازًا خلال الفترة التحضيرية، نحن سعداء بوجوده معنا، وثقتنا تشكلت بسبب لاعبينا، أعتقد أننا تمكنا من إنشاء فريق من أفضل الفرق في أوروبا، ومع مدرب سيساعد الفريق على التطور".
التعليقات