مدرب حراس ليفربول يتوقع عودة أليسون في سبتمبر

أليسون

تحرير :

٢٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٤٤ ص
تحدث جون أشتيبرج، مدرب حراس المرمى في ليفربول، عن إصابة حارس الفريق البرازيلي أليسون، قبل مواجهة أرسنال غدًا السبت في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وتعرض أليسون للإصابة في المباراة الأولى من الموسم أمام نوريتش سيتي، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، ليتولى حراسة مرمى الريدز صفقة الفريق الجديدة أدريان، والذي تألق في ركلات الترجيح في مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي، إلا أنه ارتكب خطأ فادح في فوز الليفر في المباراة الأخيرة على ساوثهامبتون 2-1.

وقال أشتبيرج في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أليسون في حالة جيدة، يتواجد يوميًا للعلاج، على آمل أن تتطور عملية التعافي الخاصة به، تمكن من القيام ببعض التمرينات البدنية في صالة الألعاب الرياضية باستخدام ساقه، الأمر صعب، ولكن علينا التحلي بالإيجابية".

وألمح أشتبيرج إلى إمكانية عودة أليسون عقب نهاية فترة التوقف الدولية، حيث يخوض ليفربول أول مباراة بعد التوقف أمام نيوكاسل على ملعب الأنفيلد يوم 14 سبتمبر المقبل.

وأضاف أشتبيرج: "لا يوجد وقت محدد لعودة أليسون، هناك فترة توقف دولية مقبلة، وسنرى بعدها المدى التي يحتاجها للتعافي بصورة نهائية، وعند تعرضه لإصابة بهذا الشكل، علينا النظر إلى كل شيء، هلى تعرض لحمل تدريبي زائد؟ الحقيقة أننا لم نقم بأي تدريبات مختلفة".

وإختتم: "في الحقيقة هو وصل إلينا في حالة بدنية أفضل من تلك التي وصل بها الصيف الماضي عندما تعاقدنا معه، وهو الأمر الذي يزيد من إحباطنا".
التعليقات