مانشستر يونايتد يحسم صفقة جديدة رغم غلق الميركاتو

مانشستر يونايتد

تحرير :

٢٣ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ ص
ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم الجمعة أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اقترب كثيرًا من ضم الإسباني فرناندو يورينتي، مهاجم توتنهام هوتسبير السابق، مشيرة إلى أن اللاعب وافق على الانتقال إلى أولد ترافورد والتوقيع على عقد لمدة موسمين.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى ضم مهاجم جديد، لتعويض رحيل نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي، بجانب الانتقال المتوقع للتشيلي أليكسيس سانشيز إلى إنتر أيضًا بعد رغبة ملحة من جانب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري.
 
وانتهى عقد فرناندو يورينتي مع توتنهام هوتسبير هذا الصيف، وبالتالي يحق للمهاجم الإسباني صاحب الـ34 عامًا، التوقيع مع أي فريق مجانًا، حتى بعد غلق باب الميركاتو الصيفي، علمًا بأن المهاجم الإسباني، شارك في 66 مباراة مع توتنهام، ونجح في تسجيل 13 هدفًا.

فرناندو يورينتي بدأ مسيرته داخل أروقة أتلتيك بيلباو، وفي يوليو 2013 انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم عاد إلى الدوري الإسباني من جديد في أغسطس 2015 عبر بوابة إشبيلية، ثم خاض أول تجاربه في إنجلترا عبر بوابه سوانزي سيتي في أغسطسط 2016، ثم رحل إلى توتنهام هوتسبير في أغسطس 2017.

مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير جمع 4 نقاط، من أول مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، بعد الفوز على تشيلسي برباعية نظيفة في الجولة الأولى، والتعادل مع وولفرهامبتون بهدف لمثله في الجولة الثانية في لقاء شهد إهدارة الشياطين الحمر لركلة جزاء عن طريق الفرنسي بول بوجبا.
التعليقات