مران الأهلي.. هاني يؤدي تدريبات بدنية ويوسف يجتمع مع الشيخ

الأهلي

تحرير :

٢٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٥٧ م

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع أحمد الشيخ، لاعب الفريق، قبل انطلاق المران المسائي، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث حرص «يوسف» على الحديث عن بعض الأمور الفنية مع اللاعب، وذلك في المران الأخير للفريق قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الغد أمام «اطلع برّة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا. ويعلن يوسف، قائمة الفريق التي ستتوجه إلى برج العرب للمبيت بها استعدادًا لمواجهة الغد عقب انتهاء المران المسائي.

وخاض سعد سمير ومحمد محمود ومروان محسن، ثلاثي الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، حيث قاد طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، تدريبات تأهيلية لثلاثي الفريق.

واكتفى محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، حيث غاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية، اليوم، التي تأتي استعدادًا لمواجهة «اطلع برّه» بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب بدور الـ64 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019- 2020 أمام فريق اطلع برة بطل جنوب السودان والتي يحتضنها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث تقام المباراة في تمام الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات