تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأطلع برة

الأهلي

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:١٦ م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الإياب بدور الـ 64 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 201-2020 أمام فريق اطلع برة بطل جنوب السودان والتي يحتضنها استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وستنقل المباراة على قناة الأهلي حصريا عبر شاشتها. وكانت قناة أون سبورت قد نقلت مباراة الذهاب بين الأهلي واطلع برة على الهواء مباشرة.

وحقق فريق النادي الأهلي فوزا سهلا على نظيره اطلع بره، بطل جنوب السودان برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي (الـ64) من دوري أبطال إفريقيا، سجل علي معلول في الدقيقة 17 ووليد أزارو في الدقيقتين 32 و48 على الترتيب.

وكان فريق الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعدما خسر بخمسة أهداف دون رد وتحقيق الفوز في مباراة الإياب بهدف وحيد يخسر بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.
يذكر أن الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز من دور الـ16 والتي تلاها إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من القيادة الفنية للفريق.

التعليقات