أندرلخت يعفي كومباني من قيادة الفريق

تحرير : علي الزيني

٢٢ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:٥٥ م
أعلن نادي أندرلخت البلجيكي عن إعفاء فينسينت كومباني، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد البداية السيئة في بطولة الدوري البلجيكي، أثناء قيادته للفريق كلاعب ومدرب، حيث فشل في تحقيق أي انتصار، خلال الجولات الأربعة الأولى، إذ خسر مباراتين وتعادل في مثلهما، يحصد بهما نقطتين، ليكتب البداية الأسوأ في تاريخ النادي البنفسجي محليًا، ليتم تعيين مساعده المدرب الويلزي سيمون ديفيس مديرًا فنيًا للفريق على أن يظل كومباني لاعبًا وقائدًا لأندرلخت خلال المباريات.

وتحدث ديفيس عن بداية كومباني أثناء تقديمه قبل مباراة جينك المقرر إقامتها غدًا في خامس جولات الدوري البلجيكي قائلًا: "كومباني يحب النادي كثيرًا ويريد تقديم كل شيء للنادي، الأهم أنه سيكمل مشواره كلاعب وقائد للتركيز في المباريات".

واختتم:"امتلك لاعب وقائد في الميدان، سوف يركز في الملعب وأركز أنا على الخيارات الفنية في الفترة المقبلة، لأنك تكون بحاجة دائماً لمشاهدة المباراة ووضع الخطة المناسبة وتفادي المفاجأت التي تحدث أحياناً".

وكان كومباني قد انضم إلى نادي أندرلخت في مايو الماضي، ليقوم بدور اللاعب والمدرب مع الفريق، بعد 11 عامًا قضاها في مانشستر سيتي الإنجليزي حيث فاز بالعديد من الألقاب المحلية.

التعليقات