كلوب يتغنى بكوتينيو بعد انتقاله إلى بايرن ميونيخ

تحرير : علي الزيني

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٣٥ م
تغنى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بلاعبه السابق فيليب كوتينيو المنتقل مؤخرًا إلى فريق بايرن ميونيخ، قادمًا من برشلونة الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، جاء ذلك في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية، قائًلا: "بايرن ميونيخ تحصل على لاعب يجيد الاستحواذ ويحرّك الفريق بشكل مميز ويتحكم في شكله.. لقد لعب في مركزه المفضل كصانع ألعاب في أوقات نادرة معي، يمكنه أن يلعب كمحور أو كجناح أيسر، إنه مميز في المساحات الضيقة، ولكنه سريع أيضا ويستغل المساحات".

وواصل كلوب تصريحاته، قائلًا: " كوتينيو لديه رؤية رائعة وقرارات مميزة، منذ أليساندرو دل بييرو الذي أطلق تسديدات صاروخية من زوايا مماثلة، لم أر لاعبًا قادرا على الدخول إلى العمق وصنع الخطورة مثل كوتينيو".

واختتم المدرب الألماني: "بايرن يحتاجه، وعليهم أن يعاملوه جيدًا حتى يُخرج كل قدراته، الدوري الألماني كسب لاعبًا من طراز رفيع".

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب، صاحب الـ27 عامًا، القميص رقم 10 مع الفريق البافاري، حيث ظهر في أثناء توقيع العقود حاملًا قميصه المفضل، الذي ارتداه سابقًا مع ليفربول الإنجليزي.

ورحل كوتينيو عن فريق ليفربول في يناير 2018 إلى برشلونة، لكنه لم ينجح في فرض اسمه خلال موسم ونصف، ليرحل معارًا إلى بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم واحد.
التعليقات