أدريان عن دفاع ليفربول: «حيوانات»

ادريان

تحرير : محمد جمال

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:٣٣ م

علق الإسباني أدريان حارس مرمى ليفربول، على دفاع الريدز مشيدا بالأداء الذى يقدموه منذ بداية الموسم، ومشيرا إلى أنهم يسهلوا عليه مهمته في حراسة مرمى فريق الريدز .

وقال حارس المرمى الإسبانى في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي : "من السهل اللعب معهه، فهو أفضل خط دفاع في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، كما نملك واحدًا من أفضل المدافعين في العالم وهو فان دايك". وأكمل : "يدافعون أثناء المباريات مثل الحيوانات، بالنسبة لي كحارس مرمى، يتخذون قرارات سهلة، يساعدوننى بها ".

وعن قيادة فريق الريدز لتحقيق لقب السوبر الأوروبي، قال: "نلعب كرة القدم لنعيش هذا النوع من اللحظات وهي لحظات عظيمة، يمكنك الاستمتاع بلحظات جيدة وأخرى سيئة في حياتك المهنية، لكن عليك أن تستمتع بهذه اللحظات".

وعن أول ظهور له مع الريدز: "بعد أسبوع واحد فقط من التحاقي بالفريق، شاركت في كأس السوبر الأوروبي، شعور رائع، وسعادة لا توصف".

وتطرق أدريان للحديث عن العلاقة بين صلاح وماني، قائلًا: "ليس بينهم منافسة شرسة كما يدعى البعض، هذا هراء، أنا سعيد بهما يبليان بلاءً حسنًا، وتجمعهما علاقة جيدة، لقد لعبت ضدهما عدة مرات، والآن ألعب معهما، وأستمتع بذلك".

التعليقات