تعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاصة بعد التعديل

الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:٥٢ م

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تعديل موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، المقرر اقامتها يوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري في ستاد برج العرب، لتقام الساعة الثامنة مساءا بدلا من التاسعة والنصف مساءا. وكان فريق نادي الزمالك تأهل لدور الثمانية بكأس مصر بعدما تغلب على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في مباراة دور الـ 16 التي جمعت بينهما أكتوبر الماضي على استاد الجيش المصري ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

بينما تأهل فريق مصر للمقاصة إلى دور الثمانية بعدما تغلب على نظيره فريق وادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 16 بالكأس أكتوبر الماضي.
وتأهل فريق بيراميدز إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعدما خطف فوزًا ثمينًا من نظيره الأهلي، بهدف نظيف سجله إيريك تراوري، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة، ليضرب موعدًا مع فريق حرس الحدود في الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

ويستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق ديكاداها الصومالي في مباراة إياب دور الـ 64 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2019-2020 بعدما حسم مباراة الذهاب لصالحه بـ 7 أهداف دون رد.

التعليقات