أفيس البرتغالي يتسلم بطاقة دولية مؤقتة لـ"كهربا"

محمود كهربا

تحرير :

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:١٨ م

كشف وليد العطار مدير لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا "، إستخرج بطاقة مؤقتة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب افيس البرتغالي، وقال العطار في تصريحات خاصة، أن "الفيفا" أخطر اتحاد الكرة بشكل رسمي باستخراج بطاقة مؤقتة للاعب لكي يتمكن من المشاركة في المباريات مع فريقه.

وأرسل نادي أفيس البرتغالي شكوى رسمية، عن طريق الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إلى الاتحاد الدولي، ضد الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي الزمالك؛ وذلك بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب (كهربا)، الهارب من القلعة البيضاء إلى النادي البرتغالي.

وتسلم اتحاد الكرة إخطارًا من «فيفا» بشكوى نادي أفيس، وجاء ذلك بعدما أعلن النادي البرتغالي تعاقده لمدة موسمين مع كهربا الذي يرتبط بعقد مع الزمالك قبل أن يستخرج النادي  بطاقة مؤقتة للعب مع الفريق البرتغالي.
ورفض اتحاد الكرة المصري ارسال بطاقة كهربا للنادي البرتغالي، لأن أحد أهم شروط إرسال البطاقة الدولية لأي لاعب أن يخطر ناديه الاتحاد بطلب ارسال البطاقة، وفي حالة كهربا لم يطلب الزمالك من الجبلاية إرسال البطاقة إلى الاتحاد البرتغالي لأن اللاعب سافر دون موافقة ناديه الذي يرتبط بعقد رسمي معه.
وشهدت الأيام الماضية نشوب أزمة بين عبدالمنعم سليمان والد محمود "كهربا" لاعب الزمالك المنضم إلى أفيس، ومسؤولي منطقة الجيزة بعد أن توجه الأخير إلى المنطقة، للمطالبة بصورة من عقد نجله مع االزمالك وهو الطلب الذي تم رفضه، لأن اللاعب يمتلك نسخة خاصة به.

 
التعليقات