كهربا بعد وصول البطاقة الدولية: سأكشف كل التفاصيل قريبًا

كهربا

تحرير : علي الزيني

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:١٨ م
علق محمود عبدالمنعم كهربا، المتنقل حديثًا إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على استخراج بطاقة دولية مؤقتة، ليكون جاهزًا للمشاركة مع ناديه البرتغالي، لحين إنتهاء التحقيقات في نزاعه مع الزمالك فريقه السابق، الذي رحل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالرغم من سريان تعاقد اللاعب من القلعة البيضاء، لمدة ثلاثة مواسم، حيث نشر اللاعب عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "الوووو... عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية".

وواصل اللاعب تصريحاته، قائلًا: "كلي ثقة بأن الله لا يضيع اجر من احسن عملا ان شاء الله سوف اشارك في اول مبارة يوم الجمعة.. انتظروني في فيديو علي قناتي علي اليوتيوب اوضح كل الاحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بين الزمالك ومحمود عبدالمنعم كهربا الذي هرب إلى تركيا للانضمام إلى نادي دينزيلي سبور قبل أن تفشل المفاوضات، ويوجه اللاعب بوصلته إلى الدوري البرتغالي، حيث وقع على عقود انضمامه لصفوف نادي ديسبورتيفو أفيس، لمدة موسمين.

وقام مسؤولو النادي البرتغالي بمخاطبة اتحاد الكرة للحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، إلا أن مسؤولي الجبلاية رفضوا هذا الطلب وأكدوا للنادي البرتغالي أن اللاعب مرتبط بعقد سار مع الزمالك، قبل أن يمنح الاتحاد الدولي لكرة القدم بطاقة مؤقتة للنادي البرتغالي.
التعليقات