«كلمات كلوب وشعوره بالإرهاق والتحلي بالتواضع».. صلاح يتحدث

محمد صلاح

تحرير :

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٤:٥٨ م

يرفض محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، الراحة والابتعاد عن المشاركة في المباريات مع ناديه رغم أنه لعب نحو 11 شهرا متواصلا ولم يخض فترة الإعداد كاملة مع الريدز، حيث شارك في أمم إفريقيا 2019 بعد نهاية متأخرة للموسم الماضي بالتتويج بلقب دوري الأبطال، كما لحق الأيام الأخيرة في فترة إعداد الريدز.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سي إن إن: "أعتقد أن ما يجعل كرة القدم مثيرة للغاية هو حب الناس لها، والشغف بها، ولا أشعر بالإرهاق وأنا سعيد بلعب كل مباراة ولا أريد حتى الراحة لمباراة واحدة، لذلك أنا سعيد للعب لفترة طويلة".

كما كشف محمد صلاح حديث مدربه يورجن كلوب مع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد، عقب عودة الفريق لمنصات التتويج، قائلآ: كلوب طالبنا بأن نستمر في العمل بجد إذا كنا نرغب في الفوز بألقاب أخرى، وطلب منا أن نقدم مجهوداً أكبر مما فعلناه في الموسم الماضي مع ضرورة التحلي بالتواضع".

وأوضح صلاح الذي سجل هدفا وصنع مثله في 4 مباريات رسمية لعبها هذا الموسم: "أكد لنا كلوب أن دوري الأبطال انتهى العام الماضي وعلينا نسيان ذلك، والكفاح من أجل التتويج بألقاب جديدة في الموسم المقبل".

أنهى ليفربول الموسم الماضي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وافتتح موسمه الحالي بحصد كأس السوبر الأوروبي، ويدخل المنافسة على 5 ألقاب أخرى (الدوري وكأس إنجلترا وكأس رابطة المحترفين، بالإضافة لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية).

وشارك الدولي المصري في كل مباريات ليفربول هذا الموسم بشكل أساسي، ويستعد صلاح مع فريقه لملاقاة أرسنال يوم السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد، علمًأ بأن صلاح سجل 44 هدفا في جميع المسابقات في عامه الأول في ملعب أنفيلد في موسم 2017/18 و27 هدفا في الموسم الماضي.

التعليقات