تأجيل الاجتماع الأول بين لجنة اتحاد الكرة والفيفا

تحرير : أحمد بركات

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٥٥ م
كشف جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن اجتماع اللجنة الخماسية مع مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تأجل إلى غدًا الخميس، لتأخر وصوله، وقال في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، إن الاجتماع سيشهد الاتفاق على ضرورة الالتزام بالأهداف التي حددها «الفيفا» للجنة المؤقتة خلال مدة عملها. وكان مصدر بالجبلاية قال إن مندوبًا من الاتحاد الدولي كان مقرر أن يصل اليوم الأربعاء، من أجل عقد اجتماع باللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اعتماد تشكيل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة مؤقتًا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، واعتمد الاتحاد اللجنة مكونة من عمرو الجناينى رئيسًا، وعضوية محمد فضل، وجمال محمد على، وسحر عبدالحق، أحمد عبدالله، ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020.

وأكد الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي مساء أمس الثلاثاء، أن أعضاء اللجنة المؤقتة التي تم الإعلان عنها، لا يحق لأي منهم الترشح لأي منصب في الانتخابات المقبلة.

وشدد البيان على أن اللجنة ستواصل عملها في موعد لا يتجاوز 31 يوليو 2020، أو بمجرد الانتهاء من مهامها والدعوة لإجراء انتخابات للمجلس المقبل، مؤكدًا أن اللجنة سيتم معاملتها بصفتها منتخبة.
التعليقات