الطيب: لاسارتى مظلوم ويجب عودته ومحاسبة من أقاله

لاسارتي

تحرير :

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٦ م

قال أحمد الطيب، المعلق الرياضي، إنه يجب محاسبة من أقال الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وذلك حسبما أفاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأربعاء.

وقررت لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي بتوجيه الشكر للأوروجواياني مارتن لاسارتي ومعاونيه الأجانب، بعد الفترة التي تولى فيها المهمة مع النادي.

إقالة لاسارتي جاءت عقب توديع فريق الكرة مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر، على يد بيراميدز، بالخسارة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، وقادها تحكيميا الحكم الدولي جهاد جريشة.

وكتب الطيب: "إتهام إدارة الأهلى لجهاد جريشة بعدم احتساب ضربتين جزاء أمام بيراميدز، وإنه سبب خروج الأهلى من كأس مصر مبكرًا، ثم بيان الإدارة لاتحاد الكرة بخصوص ظلم التحكيم للأهلى، يعنى اعتراف الإدارة أن التحكيم هو سبب خسائر الفريق، لماذا إذن إقالة المدرب لاسارتى.. بهذا المنطق لاسارتى مظلوم ولابد من عودته ومحاسبة من أقاله وإهدار مال عام بشرط جزائى كبر وضخم.. مش كده ولا إيه؟".



يذكر أن لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء قررت تكليف محمد يوسف المدرب العام بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة، لتكون المرة الثانية التي يتولى فيها يوسف قيادة الفريق مؤقتًا، حيث سبق وتولى المهمة، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

التعليقات