دي روسي: أعشق ريكيلمي وهذا اللاعب الوحيد الذي يتفوق عليه

دي روسي

تحرير :

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٢٣ ص
إعترف متوسط الميدان الإيطالي دانيلي دي روسي، بإعجابه الشدبد بأسطورة بوكا جونيورز خوان رومان ريكيلمي، مشيرًا إلى أنه لم يرى متوسط ميدان أفضل منه سوى أندريس إنيستا، وانتقل دي روسي هذا الصيف من صفوف روما إلى بوكا جونيورز، وقال حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أرى سوى متوسط ميدان وحيد أفضل من خوان رومان ريكيلمي وخو أندرياس إنيستا، أرى بأن ريكيلمي هو أكثر لاعبي وسط الميدان تكاملًا في التاريخ، أتمنى مقابلته، أملك جروب على الواتساب لا أتحدث خلاله سوى عن كرة القدم مع الأصدقاء، وصورة هذا الجروب هي ريكيلمي".

وأضاف دي روسي: "شاهدت ما فعله ريكيلمي هو لاعب مختلف عن الآخرين، في الأرجنتين يظن البعض أن الإسبان والإيطاليين لا يرغبون في لاعبي الأرجنتين ولا يعرفون عنهم شيء أو لا يحبونهم، ولكن الأمر ليس كذلك على الإطلاق".

وإعترف دي روسي بأن أحد زملاءه السابقين طلب منه مقابلة ريكيلمي، بعدما انتقل متوسط الميدان الإيطالي إلى بوكا جونيورز.

وقال دي روسي في هذا الشأن: "طلب مني أنطونيو كاسانو مساعدته على رؤية ريكيلمي، هو يعشقه هو الآخر، لا يمكن أن لا تعشق لاعب مثله".

يذكر أن دي روسي خاض مباراته الأولى مع بوكا ضد ألماجرو في دور الـ32 من مسابقة كأس الأرجنتين، وتمكن من تسجيل هدفه الأول بقميص الفريق، إلا أنه ودع المسابقة بركلات الترجيح.
التعليقات