دونجا: معسكر المنتخب كان صعبا على محمد صلاح فقط

محمد صلاح ودونجا

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٥٢ ص
أكد نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز، والمنتخب الوطني، أن أزمة فندق إقامة المنتخب كانت موجودة بالفعل لكن فقط لدى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لكن الأمور كانت على مايرام لدى بقية اللاعبين نظرا للانعزال عن أي تواجد جماهيري، ولم تحدث أية مضايقات. 

وأوضح دونجا، خلال تصريحات تليفزيونية مساء الثلاثاء ببرنامج «اللعيب» عبر قناة mbc masr، أن رواد فندق الإقامة كانوا يحرصون طوال الوقت على التقاط الصور مع محمد صلاح، فور علمهم بتواجد بعثة منتخب مصر لأنه نجم كبير بكل تأكيد.

وأضاف، ان صعوبة التواجد الجماهير كانت صعبة على صلاح فقط، لكن في الوقت ذاته لم يكن الأمر كارثي خاصة أنه نجم كبير ويحظى باهتمام جميعا لجماهير المصرية، والعربية، والأجنبية.

ويرى لاعب وسط الفراعنة، أن اللاعبين لم يتأثروا بالحضور الجماهيري الكبير في مباريات بطولة الأمم الإفريقية، خاصة أن معظم اللاعبين الأساسيين لعبوا من قبل أمام حضور جماهيري ضخم.

وكان محمد صلاح، قد صلاح بأن لاعبي منتخب مصر يتحملون جزءا من المسئولية فى الخروج من بطولة الأمم الإفريقية 2019، وأن اللعب أمام عدد كبير من الجمهور كان يزيد من الضغط عليهم.

وأضاف صلاح فى حوار أجراه مع شبكة "سى إن إن" الأمريكية: "كان يوجد كثير من الضغط، لعبنا أمام أكثر من 80 ألف مشجع، فى كل المباريات، كما كانت هناك بعض الملاحظات على معسكر إقامة الفريق".
التعليقات