أمير عزمي يكشف كواليس خناقته مع أيمن حافظ: أخدت حقي

أمير عزمي مجاهد

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:٤٤ ص
تحدث أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق بنادي الزمالك، عن أزمته مع أيمن حافظ المنسق العام السابق بالنادي، معلقا: «الناس صورت المشكلة بيني وبينه وكأنها حرب استنزاف، أنا بعرف حدودي مع الي أكبر مني كويس وعمري ما أعرف اغلط مع حد». 

وأوضح أمير في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: «الأزمة بدأت بعد المعسكر الخارجي بقبرص، حيث كان حمدي النقاز، وحازم إمام متألقين ومميزين وكانت هناك حيرة فيمن يشارك بينهما، واقترح خالد جلال عمل تدوير بينهما».

وواصل حديثه: «علمنا بعد ذلك أن الأمر وصل لمجلس الإدارة، وكان رد الفعل قوي، فذهبت لأيمن حافظ وقلت له: «هناك أسلوب أفضل ذلك، انت راجل كبير، لكنه تمادى، وحينها أخدت حقي بلساني فقط».

واستمر في حديثه: «أنا مش متربي في الشارع، وصعب أضرب حد قد أبويا، لكن مكنش ينفع اسكت على اللي قاله، وبالفعل قلت له انت أهلاوي، وحديثه معي كان قوي للغاية لدرجة أنني اعتقدت أنه يمزح معي».

وعن عدم تواجده ضمن الجهاز الفني الجديد بقيادة الصربي ميتشو، علق أمير: «لا أعلم إن كنت مرشحا بالجهاز الفني الجديد مع ميتشو أم لا، في النهاية الرزق بتاع ربنا».

وأتم كلماته: «خالد جلال كان يدفع بأحمد مدبولي لأنه يستحق، ورئيس النادي لم يفرض علينا أي لاعب لكي يشارك، ولكنه أوقات كان يتسائل لماذا هذا اللاعب لا يشارك؟».
التعليقات