الجنايني: أنتظر الدعم.. وأعد جميع الأندية بتحقيق العدالة

عمرو الجنايني

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ٠١:١٨ ص
أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري، أنه يعد جميع جماهير الكرة المصرية بتحقيق العدل خلال الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بدعم جميع أفراد اللجنة للمنظومة لتحقيق النجاح المنتظر. 

وأوضح الجنايني، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء الأنوار» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، على قناة "النيل للرياضة"، أن اللجنة لديها خطة كاملة لتطوير منظومة الكرة، مؤكدًا أنه يتمنى تحقيقها لأنها ستؤدي إلى عودة الكرة المصري لمكانها الطبيعي.

وعن انتمائه لنادي الزمالك، أشار إلى أن هدفه هو تحقيق العدل بين الجميع، وأنه اعتاد على النجاح منذ أكثر من 30 عاما، وسيسعي لإدارة الكرة المصرية بالشكل المرضي لكل الأطراف.

وكشف، أن هناك رغبة لدى اللجنة لتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري، مضيفا: «نعلم أن تكلفتها مرتفعة لكننا سنسعى لتوفير شركة راعية تتحمل تكاليفها ليتم ادخالها في مصر لتطوير منظومة التحكيم».

وتحدث رئيس اللجنة عن المدرب القادم للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأسماء المطروحة، ولم تجتمع اللجنة حتى الآن لحسم ملف المدرب، لكنها ستجمتع لدراسة الأمر خلال الأيام المقبل على أن يتم الإعلان المدير الفني لمنتخب الفراعنة. 
التعليقات