ماذا قال سيد عبدالحفيظ لحكم مباراة بيراميدز؟

الاهلي وبيراميدز

تحرير : كريم أحمد

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٣٥ ص
كشف مصدر باتحاد الكرة، عن ما دار بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وطارق سامي الحكم الإضافي، خلال مباراة الأهلي وبيراميدز، التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر وهي المباراة التي حسمها بيراميدز لصالحه بهدف دون رد، أحرزه البوركيني إيريك تراوري في الدقيقة 55 من زمن اللقاء. وقال المصدر، ان سيد عبد الحفيظ توجه إلى الحكم الاضافي وقال له: "حرام عليك .. كل مرة تعمل فينا كده ؟!"
وشهدت المباراة اعتراضات شديدة من الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي واللاعبين خاصة الثنائي رمضان صبحي وصالح جمعة على القرارات التحكيمية خلال المباراة وهو ما كلف رمضان صبحي الحصول على البطاقة الصفراء.
وتأهل بيراميدز إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعدما خطف فوزًا ثمينًا من الأهلي، بهدف نظيف سجله إيريك تراوري، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ16 من المسابقة، ليضرب موعدًا مع حرس الحدود يوم 28 أغسطس الجاري، ليقصي أقصى المارد الأحمر من بطولة الكأس للمرة الثانية على التوالي، ويفوز عليه للمرة الرابعة على التوالي.
التعليقات