مندوب من الفيفا يجتمع باللجنة الخماسية

تحرير : أحمد بركات

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٢٤ ص

أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مندوبًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم سيصل إلى القاهرة غدًا الأربعاء، من أجل عقد اجتماع باللجنة الخماسية، التي تدير الجبلاية. وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اعتماد تشكيل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، واعتمد الاتحاد اللجنة مكونة من عمرو الجناينى رئيسًا، وعضوية محمد فضل، وجمال محمد على، وسحر عبدالحق، أحمد عبدالله، ومن المقرر أن تتولى اللجنة إدارة اتحاد الكرة حتى 31 يوليو 2020.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إن مندوب الفيفا سيناقش مع اللجنة المهام المكلفة بها، وضرورة الالتزام بها خلال فترة تولي اللجنة.
وتابع أن اللجنة الخماسية بات أعضاؤها ممنوعين من الترشح في انتخابات الجبلاية المقبلة.

وأكد الاتحاد الدولي عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الثلاثاء، أن أعضاء اللجنة المؤقتة التي تم الإعلان عنها، لا يحق لأي منهم الترشح لأى منصب فى الانتخابات المقبلة.

وشدد البيان على أن اللجنة ستواصل عملها في موعد لا يتجاوز 31 يوليو 2020، أو بمجرد الانتهاء من مهامها والدعوة لإجراء انتخابات للمجلس المقبل، مؤكدًا أن اللجنة سيتم معاملتها بصفتها منتخبة، ولا يحق لأي من أعضائها الترشح في الانتخابات المقبلة للاتحاد.

التعليقات