جمال محمد علي: سأقدم استقالتي تطبيقا للائحة

جمال محمد علي

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٠٠ ص
أعلن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، عن أول قراراته بعد تعيينه بشكل رسمي، مشيرا إلى أنه سيتقدم باستقالته من رئاسة نادي الشبان المسلمين، إلى وزير الشباب والرياضة، على أن يطبق اللائحة والتفرغ للمنصب خلال العام المقبل. 

وقال جمال، خلال تصريحات تليفزيونية مساء الثلاثاء: «أشكر من وضعوني في هذا المنصب، فهو وسام على صدرنا وسنبذل أقصى جهدنا لخدمة الكرة المصرية، وأعتقد أن هناك عدد من البنود من الضروري تغييرها في أسرع وقت».

وتابع: «من أهم هذه البنود هو البند المتعلق بالوضع الحالي بتعيين المدير التنفيذي كمسؤول عن إدارة اتحاد الكرة بشكل مؤقت، يجب أن يتم إيجاد حل آخر مثل اختيار أفضل رؤساء الأندية أو اقتراحات أخرى».

واستمر في حديثه: «يجب النظر لملف الكرة المصرية، أرى انه يجب ان تكون هناك فترة انتقالية بين المواسم وتوفير 3 أشهر مثلا للاستعداد للموسم الجديد».

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اعتماد تشكيل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة المصرى مؤقتا لحين انتخابات نهاية العام المقبل، واعتمد الاتحاد اللجنة مكونة من عمرو الجناينى رئيسًا، وعضوية محمد فضل، وجمال محمد على، وسحر عبد الحق، أحمد عبد الله، ومن المقرر أن تتولى اللجنة عملها حتى 31يوليو 2020.

وأكد عبر موقعه الرسمى، أن أعضاء اللجنة التي تم الإعلان عنها، لا يحق الترشح على أى منصب فى الانتخابات المقبلة.
التعليقات