مهاجم المنتخب الجزائرى فى طريقه لفريق موناكو

إسلام سليمانى

تحرير : محمد جمال

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٣٥ م

اقترب نادي موناكو الفرنسي من الحصول على خدمات إسلام سليمانى مهاجم فريق ليستر سيتى الإنجليزى والمنتخب الجزائري، وذلك قبل أيام من إغلاق باب القيد في الإنتقالات الصيفية الحالية، والذى من المقرر إغلاقه يوم 2 سبتمبر فى فرنسا .

وكشفت مجلة فرانس فوتبول، عبر موقعها الإلكتروني أن سليمانى اجتاز الفحص الطبي لنادى موناكو،ظهر اليوم الثلاثاء، قبل الانضمام للفريق على سبيل الإعارة من نادي ليستر سيتى إلى الفريق الفرنسى.

وتأتى تلك الصفقة بعد تألق منتخب الجزائر وحصده لبطولة أمم إفريقيا والتى شارك خلالها سليمانى مع منتخب محاربى الصحراء فى عدة مبارايات.

وأكمل التقرير أن إدارة الفريق الفرنسى ستعلن خلال اليومين المقبلين عن انتقال اللاعب صاحب الـ31 عامًا، بعد توصلها إلى اتفاق نهائي معه على كافة التفاصيل الشخصية.

وإن المفاوضات بين مسؤولي نادي موناكو وليستر مرت بسرعة، في ظل إصرار المدرب برندان رودجرز المدير الفنى لفريق ليستر سيتى على بيع اللاعب أو إعارته قبل إغلاق الميركاتو الصيفي .

ويسعى ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو للاستعانة من جديد بخدمات سليماني، إذ كان المدرب البرتغالي أول من اكتشف قدرات اللاعب التهديفية في نادي سبورتينج لشبونة 2013-2014.

ويظهر نادى موناكو الفرنسى بمستوى سيئ هذا الموسم وذلك بعد الخسارة أمام كلا من ليون وميتز بثلاثة أهداف فى كل مباراة والتى جاءت فى إطار الأسبوع الأول والثانى من الدورى الإنجليزي .

التعليقات