ناصر ماهر: أشكر النادي الأهلي وأتمنى التوفيق للاعبين في البطولة الإفريقية

ناصر ماهر

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٤٠ م

في أول تعليق عقب انتقاله لصفوف سموحة على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ودع ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمدلله تم انتقالي لمدة موسم على سيبل الإعارة إلى نادي سموحة الكبير خطوة مهمة وأتمنى التوفيق من ربنا".

وتابع: "أشكر النادي الأهلي وكل من انتقدني وكل من اتكلم عليا بشكل كويس ولو في حد اتكلم عليا بشكل مش كويس أنا بشكركم لأني فعلا اتعلمت وفهمت حاجات مهمة أوي في حياتي خلال السنة دي داخل النادي الأهلي العظيم".

وواصل: "بشكر كل اللاعبين في النادي الأهلي لاعيبة محترمة ورجالة بتمنى لكم التوفيق في بطولة إفريقيا وبشكر جمهور الأهلي الحقيقي".

واختتم: "أخيرًا مبسوط جدا إني هتعامل مع كابتن حسام حسن واحد من أفضل المدربين في مصر. (وكل الشكر والتقدير لنادي سموحة والمهندس فرج عامر، وإن شاء الله تكون سنة سعيدة علينا جميعًا، وإن شاء الله لنا عودة في التوقيت المناسب، اللهم إني توكلت عليك يا الله".

ولعب ناصر ماهر 23 مباراة خلال الموسم الماضي مع القلعة الحمراء بالدوري، و10 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع مثلها، ولم يتم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية المكونة من 26 لاعبًا التي أرسلها للاتحاد الإفريقي مؤخرا.

التعليقات