ميسي يواجه شبح الغياب عن المباراة الثانية للبارسا في الليجا

ميسي

تحرير : محمد جمال

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٠٤ م

واصل ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى الغياب عن التدريبات الجماعية للفريقبسبب الإصابة، حيث أصيب البرغوث الأرجنتينى أصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى ظهوره الأول بتدريبات نادى برشلونة، وذكر الموقع الرسمى للفريق الكتالوني أن ميسي يعاني من ألم من الدرجة الأولى فى الجزء السفلى لساقه اليمنى.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن أن النجم الأرجنتيني لا يزال يغيب عن التدريبات حتى اليوم، وأنه يواصل التدريب بمفرده للتعافى من الإصابة التى طالته أثناء التدريبات.

ولم يشارك اللاعب عن أولى مباريات الدورى الإسبانى (الليجا)، والتي انتهت بخسارة البلوجرانا بهدف فى مواجهة اتليتكو بيلباو، ويعد غياب ميسي عن التدريبات مؤشرا واضحا لعدم لحاقه بالمباراة القادمة فى الدورى، والتى يواجه فيها الفريق الكتالوني نظيره فريق ريال بيتيس يوم الأحد المقبل على ملعب الكامب نو .
وتطارد لعنة الإصابات فريق برشلونة وذلك بعد انضمام كلا من عثمان ديمبلي ولويس سواريز لقائمة المصابين والذى من المقرر أن يغيبوا هم الآخرين عن المواجهة القادمة لبرشلونة، وتعول جماهير الكتلان فى المباراة المقبلة على انطوان جريزمان المنضم حديثا لصفوف برشلونة .

التعليقات