بعد فسخ تعاقده مع الأهلي .. هشام محمد ينتقل للاتحاد

تحرير : أحمد سعيد

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٠ م

إنتقل هشام محمد لاعب الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي، إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بداية من الموسم الجديد، بعدما قررت إدارة الأهلي فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي ومن ثم بات حراً في الإنتقال لأي ناد.

واجتمع هشام محمد مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري في جلسة عٌقدت عصر اليوم من أجل انهاء المفاوضات والوصول لاتفاق مناسب بين الطرفين، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الاتحاد في حضور وكيل أعماله وتم حسم كافة التفاصيل قبل التوقيع.

وتلقى هشام محمد العديد من العروض عقب إنهاء علاقته بالأهلي، وأشاد طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر، بالإمكانيات الفنية للاعب صاحب الخبرات الكبيرة وأكد أنه سيكون إضافة قوية لخط وسط الفريق السكندري. 

وبدأ هشام محمد مسيرته في صفوف ناشئين النادي الأهلي ولعب لناديي سموحة ومصر للمقاصة وأدى معهما بشكل جيد قبل ان يعود للنادي الأهلي من جديد، بعد منافسة على ضم اللاعب من الزمالك، حيث شارك مع الأهلي في 48 مباراة، أحرز خلالها هدفًا واحدًا.

وشهدت الفترة الأخيرة عدم ظهور اللاعب بشكل مميز بسبب ابتعاد فترات الدفع به في المباريات، ووفقَا للجنة تخيطي الكرة بالأهلي تم الإستقرار على عدم قيده في قائمة الفريق في الموسم الجديد.

التعليقات