قادمًا من سان جيرمان.. عبدالله ياسين ينضم للمقاولون العرب

تحرير : علي الزيني

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٥:٥٦ م
أعلن نادي المقاولون العرب، عن تعاقده مع عبدالله ياسين قادمًا من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة إنتقال حر، ووقع اللاعب الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والمصرية لذئاب الجيل، لمدة 4 مواسم، بعد إشادة عماد النحاس المدير الفني للفريق بإمكانياته الفنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر المقاولون الذي سيقام في كرواتيا، خلال الفترة القادمة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد. 

محمد عادل عضو مجلس إدارة نادي المقاولون، والمشرف على الكرة تحدث في تصريحات صحفية، قائلًا: "حسمنا التعاقد مع اللاعب وسيكون إضافة قوية للفريق، ياسين فضل العودة للدوري المصري من بوابة المقاولون العرب، ولديه حماس كبير لإثبات نفسه بالفترة المقبلة، من أجل الانضمام للمنتخب الوطني، وهذا ما لمسناه خلال عملية التفاوض معه".

عبدالله ياسين لمع وتألق في صفوف فرق الناشئين والشباب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان عبد الله قد شارك في صفوف منتخبات الناشئين لفرنسا حتى منتخب 20 عاما، كما شارك في مونديال العالم تحت 17 عاما رفقة المنتخب الفرنسي وسجل هدفا رائعًا في مرمى اليابان.
التعليقات