ميتشو: أحترم كل المنافسين وقميص الزمالك حلم الجميع

مرتضى منصور - ميتشو

تحرير :

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٤٩ م

أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أن القيمص الأبيض حلم لأي أحد، مضيفًا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في القلعة البيضاء: "سأجلب ثنائي من المساعدين من صربيا، دوشان ستيانوفيتش وهو مساعد من ريد ستار بلجراد، ومدرب حراس صربي يعمل في الصين حاليا".

وأردف مدرب الزمالك الجديد: "سأقدم أفضل شئ لنادي الزمالك ومستوى اللاعبين العالي الموجود سيساعد على ذلك، بالروح والإصرار والالتزام أستطيع تحقيق كل شئ، عقلية النادي ورئيسه و الجماهير هى تحقيق البطولات والنجاح وروح الالتزام التي أراها. أشكر نادي أورلاندو بيراتس لكن الزمالك حلم لأي أحد، لم يكن كلاما في الهواء ولكنها حقيقة وواقع ان قميص الزمالك حلم لأي أحد".

وواصل ميتشو: "أمر صعب أن تترك أورلاندو بايرتس، ولكنني أردت تحقيق حلمي بتدريب فخر إفريقيا، وأشكر الجميع ورئيس النادي على الوجود هنا في مصر، أحترم كل المنافسين وسعيد بالتواجد معكم في مصر ونادي الزمالك. منذ عام 2001 وأنا في القارة الإفريقية، أسعى دائما للخروج بأفضل شيء في كل مهمة أتولاها، كل مكان له طبيعة خاصة وثقافة خاصة وأنا أعي وأحترم ذلك جيدا".

ووقع الصربي أمس على عقود تدريبه لنادي الزمالك لمدة موسم، وذلك في حضور مجلس إدارة النادي، علمًا بأنه حضر إلى القاهرة صباح يوم الأحد، قبل أن يُعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك في الساعات الأولى من يوم الاثنين إتمام التعاقد بشكل رسمي.

وتواجد ميتشو مساء الاثنين في مقر نادي الزمالك، ليوقع بشكل رسمي على عقود تدريبه للفارس الأبيض لمدة موسم، وانضم أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف للجهاز الفني الجديد للزمالك، ومن المنتظر أن يتولى أحمد عبد الرؤوف منصب المدرب المساعد، وعبد العزيز منصب المدرب.

التعليقات