مرتضى: وكلاء أفشة طالبوني بضمه.. ورمضان كان يريد الزمالك

محمد مجدي قفشة

تحرير :

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٣٢ م
يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك غل تجاهه بسبب ترديد نغمة توريث القلعة البيضاء لأبناء (أحمد وأمير)، مضيفًا خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في القلعة البيضاء: "يهاجموني وإنني أريد التوريث لأبنائي الذين يعملون في خدمة النادي دون مقابل .. توريث؟ حازم إمام نجل حمادة أمام وأحمد جلال إبراهيم نجل جلال إبراهيم وعبد الله جورج نجل جورج سعد.. هناك غل تجاهي ولكننا خادمين لنادي الزمالك حتى تقول لنا الجماهير وأعضاء النادي شكرا على وجودنا ولا تريدنا بعد الآن".

وواصل رئيس الزمالك: "فتحت باب الترشح ولكن لم يتقدم أحدا من الذين يملئون حديث في وسائل الإعلام، أبارك لاشرف زكي منصب أمين الصندوق وكابتن أحمد عادل عبد الفتاح وأحمد مرتضى وحمادة أنور عضوية المجلس النجاح بالتزكية".

وأردف مرتضى: "أوباما كان يشارك مع جروس رغم وجود إصابة قوية في ظهره وعبد الله جمعة كان يعاني من تورم في القدم ولكن جروس كان يصر على اللعب بهما وإعطائهم حقن مسكنات، رأيت أيام سوداء في الزمالك من هذا الرجل. كان يصر على أسماء معينة مهما حدث".

واستكمل رئيس الزمالك: "رمضان صبحي كان يريد الزمالك واتصل بأمير مرتضى وقلت لأمير إنني لا أريده، يقولون إنه رفض الأمر لأن عائلته أهلاوية ولكنه حدث بالفعل وطلب الانضمام لنا؛ لكن الزمالك لا يريده ونملك الأفضل منه".

وأتم مرتضى منصور: "أقسم بالله أن وكلاء أفشة طالبوني بضمه ورفضت لكي لا يقول إنه رفض الضغوط عليه من الزمالك. وأنا قلت لوكلائه ارحلوا فأنا لا أعرفه".
التعليقات