مرتضى منصور: الكل ذبح في الزمالك وسابوا الأهلي

مرتضى منصور

تحرير :

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٢٠ م
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة الفنية بالنادي، قيمت الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ«ميتشو»، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قبل قدومه، وأن بعض المحسوبين على الزمالك قالوا في الإعلام إن المدرب لا يملك شخصية، وإنني لا أملك قرار، وأوضح مرتضى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالنادي اليوم لتقديم المدرب الجديد ميتشو: «الكل ذبح في الزمالك بسبب رحيل جروس.. الأهلي غير 6 مدربين ولم أرى أحد ينبح حتى على الأهلي بعد رحيل لاسارتي».

وتابع رئيس الزمالك: «نكرم جميع الرموز التي تستحق بوضع اسمائها ولا نستغنى عن أبناء النادي وكل من يتم تكريمه دعتهم لأخذ رأيهم في ملف المدير الفني، لكن لا أرى سوى البدلة لكل منهم أمام الإعلام والركض نحو الملايين في وسائل الإعلام».

وأشار رئيس الزمالك: «نقدم اليوم مدرب كبير صاحب سيرة ذاتية كبيرة، نادي الزمالك لا يأخذ بالضغوط وكل احترامي للجماهير، جماهير الزمالك عددها 50 مليون وكل منهم له رأي ولو نظرنا واتخذنا القرارات بالاراء فلن نستطيع العمل».

ووقع المدرب الصربي على عقد لمدة موسم واحد، وتم صرف مقدم التعاقد له، ووضع شرط جزائي بدفع قيمة شهرين، مع وجود 3 أفراد معه في الجهاز المعاون ما بين مدرب مساعد، ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى.
التعليقات