مرتضى: أنا رجل وطني ولن أتعاقد مع مدرب عمل في إسرائيل

مرتضى منصور

تحرير :

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:١٦ م
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن عقد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني الجديد للفريق، لمدة موسم، مضيفًا خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في القلعة البيضاء: "عقد ميتشو لمدة موسم كامل. لم يتم وضع تاريخ لانتهاء العقد بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري، قيمة العقد مليون و200 ألف دولار وشرط جزائي لمدة شهرين، والمدرب الصربي حصل على مقدم العقد أمس بعد التوقيع".

وواصل رئيس الزمالك: "ميتشو مدرب رائع الزمالك .. لم يتول تدريب نادي وإلا ونجح في التتويج ببطولتين أو 3 بطولات، استقرينا عليه بعد أن اغلقنا ملف دياز وفيريرا.. بعض وسائل الإعلام قالت إن محمود الخطيب رفض التعاقد مع ميتشو وإن وكيل أعماله تواصل مع الأهلي، أقول للخطيب أنت من تحدثت مع وكيل ميتشو وقال لكم إن الرجل التزم بكلمة مع الزمالك".

وأردف مرتضى: "لم أقبل في يوم من الأيام أن يعمل مدرب سبق له العمل في إسرائيل واسمه تم طرحه كتمويه.. أنا الذي هاجمت نتنياهو على الملأ لن يقبل بمدرب درب في إسرائيل، وتعمدت أن اقوم بالتمويه بإعلان اسم الصربي ألكسندر ستنايوفيتش كمدرب للزمالك والذي سبق له التدريب في اسرائيل حتى أفضح الخونه وأعرف المتربصين ولكنه لم يكن سيدرب الزمالك بالطبع فأنا رجل وطني والمدرب نفي بنفسه وجود اتصالات مع الزمالك".

وأتم رئيس الزمالك: "طارق السيد كان مرشحا للتواجد في الجهاز الفني الجديد مع ميتشو ولكن طارق لم يحضر الجلسة. ميتشو يكفينا إنه قال إن حلمه تدريب الزمالك وهذا شئ كبير بالنسبة لنا. وجود أيمن عبد العزيز، وأحمد عبد الرؤوف معه في الجهاز وندعم أبناء النادي للتواجد دائما".
التعليقات