ريبيري يحسم وجهته المقبلة

فرانك ريبيري

تحرير :

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٢٥ ص
بات الفرنسي فرانك ريبيري، اللاعب السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، على أعتاب الانضمام إلى الدوري الإيطالي في الموسم الجديد، ووفقًا لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن ريبيري توصل إلى اتفاق مع نادي فيورنتينا بشأن شروط التعاقد.

وأوضحت لاجازيتا ديللو سبورت، أن فرانك ريبيري صاحب الـ36 عامًا، سيوقع على عقد مدته سنتين، الجمعة المقبل، وسيحصل على راتب سنوي يبلغ 3.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت في حالة احتلال الفريق لمركز مؤهل للبطولات الأوروبية.

وكانت مفاوضات انتقال ريبيري إلى الفيولا تعطلت مؤخرًا بسبب الضرائب، إلا أن كوميسيو، رئيس النادي، تدخل لتجاوز العقبة، علمًا بأن اللاعب الفرنسي تلقى عرضين آخرين من روسيا والدوري الأمريكي، ولكن فلورنسا تعد المدينة المفضلة لزوجة ريبيري.

وشارك فرانك ريبيري في 38 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم الماضي، تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وأنهى ريبيري أنهى رحلته مع البايرن فور انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، ليضع حدا لمسيرة دامت 12 عاما داخل ملعب أليانز أرينا، فاز خلالها بعدد هائل من الألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا عام 2013، بالإضافة لـ9 ألقاب للبوندسليجا.

يشار إلى أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية كشفت في وقت سابق عن رفض ريبيري العرض الذي قدمه موناكو لضمه في صفقة انتقال حر هذا الصيف، وأفادت الصحيفة بأن ريبيري لا يرغب في اللعب بفرنسا بقميص آخر سوى مارسيليا، الذي لعب له بين عامي 2005 و2007، قبل الرحيل إلى البايرن.

التعليقات