استقبال حافل من المصريين لأبطال العالم لليد بالمطار

منتخب اليد

تحرير : أحمد ثروت

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٢٨ ص
احتشد الآلاف من الجمهور المصري، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمطار القاهرة الدولى، لاستقبال أبطال العالم، منتخب مصر لناشئين كرة اليد. 

وتوج منتخب اليد للناشئين تحت 19 عامًا، بقيادة مجدي أبو المجد، ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الألماني بنتيجة 32- 28، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد. 

ونجح الفراعنة في اقتناص ذهبية اليد الثالثة، بعدما سبق وتُوج المنتخب الوطني بطلا في بطولة العالم لكرة اليد للشباب تحت 21 عامًا، عام 1993، في القاهرة، كما توجت فراعنة اليد بذهبية أولمبياد سنغافورة للشباب عام 2010.

وحرصت الجماهير على التواجد في المطار قبل موعد وصول بعثة المنتخب المقرر له في الثانية صباحا، تقديرا للإنجاز الكبير الذي تحقق، وهتفوا مع وصول اللاعبين في هتاف جماهير: «أبطال مصر أهم».

من جانبه أكد إبراهيم السيد، نجم المنتخب ونادي الزمالك، أن ما حققه منتخب مصر في مونديال اليد جاء بفضل تشجيع الجماهير، وأن القادم سيكون أفضل، موجها الشكر للجماهير التي حرصت على هذا الاستقبال المشرف للاعبين.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من "عبد الرحمن حميد الذي حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، وسيف هانى، وحسن وليد (هداف البطولة)، ومهاب سعيد، وزياد عبد العال، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، ومحمد سمير، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وعمر لطفى، وياسر سيف".
التعليقات