حارس منتخب مصر لليد: سعادتي لا توصف بلقب كأس العالم

منتخب اليد

تحرير : أحمد ثروت

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٣:٢٥ ص

أكد مؤمن حسام، حارس مرمى منتخب مصر لناشئين كرة اليد، أنه حقق حلم حياته بالفوز بلقب العالم، مضيفًا: «كانت أجمل لحظة فى حياتى».

وتوج المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين تحت 19 عامًا، بقيادة مجدي أبو المجد، ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره المنتخب الألماني بنتيجة (32- 28)، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الأحد.

وتابع حسام، في تصريحات خاصة للتحرير: «سعيد جدا باستقبال الجماهير للفريق،هذه لحظة لا توصف، وأتمنى أن يكون القادم أفضل لكرة اليد المصرية».

واحتشد الآلاف من الجمهور المصري، في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمطار القاهرة الدولى، لاستقبال أبطال العالم، منتخب مصر لناشئين كرة اليد.

ونجح أبناء الفراعنة في اقتناص الذهبية الثالثة في تاريخ اليد المصرية، بعدما سبق وتُوج المنتخب الوطني بطلا في بطولة العالم لكرة اليد للشباب تحت 21 عامًا، عام 1993، في القاهرة، كما توجت فراعنة اليد بذهبية أولمبياد سنغافورة للشباب عام 2010.

وحرصت الجماهير على التواجد في المطار قبل موعد وصول بعثة المنتخب المقرر له في الثانية صباحا، تقديرا للإنجاز الكبير الذي تحقق، وهتفوا مع وصول اللاعبين في هتاف جماهير: «أبطال مصر أهم».

التعليقات