القيعي يفتح النار على لاسارتي: ما شوفتش مدرب كده في حياتي

عدلي القيعي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٢:٠٨ ص
فتح عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، النار على الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن رحيله في هذا التوقيت كان ضروريا، بسبب ما بدر منه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز. 

وأضاف القيعي، خلال حلقة الإثنين، من برنامج «ملك وكتابة» على قناة الأهلي، أن أسوأ مدرب هو من يقوم بإلقاء اللوم على الآخرين، ولاسارتي حصل على كل الدعم من النادي، وكان يجب عليه تقديم استقالته، معلقا: «أول مرة أشوف مدرب بيسحب الثقة من اللاعبين والإدارة، قال مجابوش اللي أنا عايزه، هو أنت أصلا اعتمدت على اللاعبين الجدد؟».

وتابع: «لاسارتي فقد صوابه، واستمراره مع الأهلي لم يعد مقبولا لمدة 5 دقائق فقط بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي، قال أنا جبتلكم الدوري، أنا مشوفتش مدرب كده في حياتي، وبالنسبة للشرط الجزائي، أي فلوس ندفعها ويمشي ده هيكون أفضل».

واستمر في حديثه: «لم تخرج من لاسارتي كلمة شكر للنادي اللي جابله الصفقات، نحن كنا نأتمنه على النادي، لكنه لا يؤتمن، والمؤتمر الصحفي فسر كل شيء، هو مدرب يصلح لتدريب فريق لا ينافس على البطولات، ولا يتحمل الضغوط».

وكذب القيعي تصريحات لاسارتي بشأن عدم توفير مجلس الإدارة الدعم الذي طلبه في خط الهجوم، موضحا: «لم يطلب التعاقد مع مهاجمين مثلما يقول، وأؤكد أنني لم أكن أعرف عنه شيئا قبل التعاقد معه وفوجئت بأنه مرشح واعتقدت أنه مدرب قوي».
التعليقات