تأجيل مباراة الزمالك وبطل الصومال بسبب الأهلي

تحرير : علي الزيني

١٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٤٣ م
أعلن نادي الزمالك عن تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام نظيره ديكاداها الصومالي، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لمدة 24 ساعة، لتقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل بدلًا من الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما واجه الفارس الأبيض صعوبة فى إقامة اللقاء يوم الجمعة على الملعب، بسبب انشغاله بمباراة فريق الأهلي ونظيره اطلع بره الجنوب سوداني في اليوم ذاته، جاء ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي مساء اليوم الإثنين.

وتشهد المباراة الظهور الأول للمدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش «ميتشو»، الذي تولي قيادة فريق الزمالك، بعدما وصل إلى القاهرة صباح أمس الأحد، قبل أن يجتمع مع رئيس النادي في منزله في الساعات الأولى من يوم الإثنين ويوقع على عقود تدريبه للفريق، بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي.

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره ديكاداها بطل الصومال، بنتيجة 7-0، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضية، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الدور التمهيدي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل الأهداف السبعة، أشرف بن شرقي هدفين، وهدف لكانو مولي بالخطأ في مرماه، وعمر السعيد ومحمود الونش وكريم بامبو ومصطفى محمد. المباراة كانت بمثابة وحدة تدريبية للاعبي القلعة البيضاء.
التعليقات