الأهلي يتفاوض مع سولاري وزوران لخلافة لاسارتي

سولاري

تحرير : أحمد شحاته - أحمد سعيد

١٩ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٤ م
قدمت إحدى شركات التسويق 3 سير ذاتية لمدربين أمام إدارة الأهلي من أجل خلافة مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر، الذي تمت إقالته أمس الأحد بعد السقوط أمام بيراميدز والخروج من بطولة كأس مصر، حيث علمت "التحرير" أن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، تلقى عدد من السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب من أجل عرضهم على لجنة التخطيط بالنادي برئاسة طه إسماعيل، وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو، تمهيدا للتعاقد معه خلفا للمدرب الأوروجوياني. 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن أبرز الأسماء التي تلقتها لجنة التعاقدات هما الثنائي الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني والكرواتي زوران ماميتش المدير الفني السابق لمنتخب كرواتيا والعين الإماراتي.

وقال المصدر أن الثنائي أبدوا ترحيبا بخوض التجربة داخل النادي الأهلي، ولكن الأمور المادية هي التي تقف عائقا أمام مسؤولو الأهلي حيث طلب سولاري 3 مليون دولار في الموسم الواحد الأمر الذي يصعب على إدارة القلعة الحمراء توفير هذا المبلغ.

وتابع المصدر أن النادي أبدى اهتمامًا شديدًا بالتعاقد مع الكرواتي زوران ماميتش وطلب منه تحديد طلباته المادية بشكل نهائي من أجل عرضها على إدارة القلعة الحمراء.
التعليقات