نابولي يمنح إيكاردي مهلة أخيرة

ماورو إيكاردي

تحرير :

١٩ أغسطس ٢٠١٩ - ١٢:٤٢ م
وضع نادي نابولي الإيطالي موعدًا للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لتحديد موقفه من الموافقة على الإنضمام إلى صفوف الفريق أم لا، ويتواجد نابولي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بقوة، بحثًا عن التعاقد مع مهاجم جديد قبل بداية الموسم الجديد، ويضع الفريق إيكاردي على رأس أولوياته، خاصة أن إدارة إنتر أخبرت إيكاردي بالفعل بخروجه من حسابات الفريق الموسم المقبل، ويستعد نابولي للتقدم بعرض يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، إضافة إلى المهاجم ميليك لضم إيكاردي، وهو عرض يصعب على الإنتر رفضه.

وتبقى المشكلة الوحيدة هي اللاعب نفسه، والذي لا يزال ينتظر تقدم بطل إيطاليا يوفنتوس بعرض لضمه، ومع تلك التطورات، حدد نابولي يوم السبت المقبل، كموعد أخير بالنسبة لإيكاردي لتحديد موقفه النهائي بالموافقة على الإنضمام للفريق أم لا.

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، يستعد نابولي لتقديم أجر سنوي يصل إلى 8 مليون يورو لإيكاردي، في حال وافق على الإنضمام للفريق.

وعلى الجانب الآخر، يضع نابولي خطة بديلة في حال فشل في التعاقد مع إيكاردي، والتي تتمثل في التعاقد مع المهاجم الإسباني فرناندو لورينتي، خاصة أن الأخير إنتهى عقده مع توتنهام يوم 1 يوليو الماضي، ويطلب للتعاقد معه الحصول على 3 مليون يورو سنويًا بعقد يمتد لعامين.
التعليقات