رين يصعق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٢٠ م
تمكن رين من إسقاط ضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف واحد ، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، بملعب "روزاهون بارك"، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز. 

سيطر لاعبو باريس سان جيرمان، بقيادة مدربهم الألماني توماس توخيل على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى بشكل سريع، وسط تماسك من دفاع أصحاب الأرض طوال النصف ساعة الأولى، قبل أن يتمكن المهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 36 من إحراز هدف التقدم للضيوف.

وانتفض رين بعد هدف كافاني في محاولة لتعديل النتيجة، وهو ما تحقق بعد مرور 8 دقائق من هدف كافاني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهد الشوط الثاني الصاعقة الثانية من رين في الدقيقة 48 عن طريق  رومان ديل كاستيو، لتتعقد الأمور تماما على فريق العاصمة الفرنسية، الذي كثف محاولاته لإدراك التعادل سريعا.

بمرور الوقت ازداد الضغط الهجومي لمبابي ورفاقه لكن الوقت مر دقيقة تلو الأخرى دون أي جديد في النتيجة، ليخطف رين فوزا غاليا على حامل لقب الدوري الفرنسي بنتيجة 1-0.

وكان باريس سان جيرمان، قد افتتح مشواره بالبطولة الأحد الماضي، بالفوز على ضيفه نيم أولمبيك بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي أقيم بملعب "حديقة الأمراء".
التعليقات