رسميا.. بالوتيلي يعود للدوري الإيطالي

بالوتيلي

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:١٦ م
يعود المهاجم الأسمر مجددا إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة بريشيا، الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى، حيث أعلن النادي رسميا عن اتفاقه مع اللاعب على التعاقد لمدة 3 سنوات، ليعود بذلك إلى المدينة التي نشأ فيها وقضى بها جزءًا من طفولته.

وسبق للمهاجم الدولي صاحب الـ29 عاما له اللعب أيضا لأندية إنتر ميلان، ومانشستر سيتي وليفربول، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن اللاعب الأسمر كان على وشك التوقيع لنادي فلامنجو البرازيلي، قبل أن يستقر في النهاية على الانتقال إلى بريشيا في مسقط رأسه.

من جانبه أصدر بريشيا بيانا مساء اليوم الأحد، كاشفا أن رغبة بالوتيلي حسمت المفاوضات، وأنه سيتم تقديمه لوسائل الإعلام غدا الإثنين في مؤتمر صحفي بالنادي.

وتأتي عودة بالوتيلي إلى الكالشيو، بعد ثلاثة سنوات من رحيله عن إيه سي ميلان، قضاها في الدوري الفرنسي بقميصي نيس ومارسيليا.

وأفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن بالوتيلي مليوني يورو في الموسم الواحد مع بريشيا الذي يعد النادي الثامن في رحلته مع كرة القدم، والتي بدأها مع نادي لوميزاني الإيطالي، ثم انتقل منه إلى إنتر ميلان، ورحل بعدها إلى الدوري الإنجليزي مرتديًا قميص مانشستر سيتي.

بعد تجربة السيتي، عاد بالوتيلي إلى ميلان في إيطاليا، ثم تعاقد معه ليفربول في رحلة قصيرة أخرى بالبريميرليج، قبل العودة للروسونيري وخوض تجربتي نيس ةومارسيلي في الدوري الفرنسي.
التعليقات