الإنتاج الحربي يتعاقد مع حارس الأهلي مجانًا

تحرير : أحمد سعيد

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٨:١٤ م

تعاقد نادي الإنتاج الحربي رسميًا مع محمد عصام الغندور حارس مرمى شباب الأهلي ومنتخب مصر، لمدة أربعة مواسم في صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب على عقود انضمامه للإنتاج الحربي في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق العسكري وأحمد كمال سلطان وكيل الحارس.

واستغنى الأهلي عن محمد الغندور، بسبب قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسابقة مواليد 1997 و1998، الأمر الذي أجبر مسؤولو فريق الكرة على الاستغناء عنه وينتقل في صفقة انتقال حر للفريق العسكري.

وكان الغندور قد لعب الموسم الماضي في صفوف فريق جمهورية شبين بدوري الدرجة الثانية، وتلقى أكثر من عرض ليستقر في الإنتاج الحربي، ويمتلك الأهلي ثلاثة حراس وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، بالإضافة إلى حراس مواليد 1999 وهم الثنائي مصطفى شوبير وأحمد طارق.

وودع الأهلي مسابقة كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز، بهدف نظيف سجله إيريك تراوري، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب، ضمن مباريات دور الـ16 للمسابقة، ليضرب موعدًا مع فريق حرس الحدود يوم 28 من أغسطس الجاري، وبتلك الهزيمة يكون فريق بيراميدز قد أقصى المارد الأحمر من بطولة الكأس للمرة الثانية على التوالي، وفاز عليه 4 مباريات متتالية في كل البطولات.

التعليقات