المصائب لا تأتي فرادى.. الأهلي يتحمل الشرط الجزائي في عقد لاسارتي

مارتن لاسارتي

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٥٧ م

المصائب لا تأتي فرادى.. هذا هو حال النادي بعد الخروج من دور الـ16 لمسابقة كأس مصر على يد بيراميدز بالخسارة بهدف دون رد، حيث لن يتوقف الأمر عند حد فقد بطولة محلية، جديدة بعد الخروج المبكر من بطولة أفريقيا مع لاسارتي، على يد صن داونز الجنوب أفريقي، فهناك خسارة مالية جديدة تتكبدها خزينة النادي بسبب قرار مجلس الإدارة بإقالة المدير الفني الأورجوياني وجهازه المعاون من تدريب الفريق وتعيين محمد يوسف مديراً فنياً مؤقتاً.


إقالة لاسارتي بسبب الخروج من كأس مصر ينطبق عليها المثل الشعبي القائل موت وخراب ديار، لأن النادي الأهلي سيتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الأورجوياني وجهازه المعاون، والذي تقدر قيمته بثلاثة أشهر من راتبه الشهري البالغ قيمته 120 ألف دولار أي أن خزينة النادي ستتحمل 360 ألف دولار مايقرب من 6 ملايين جنيه.
قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب، بعد الفترة التي تولى فيها المهمة مع النادي، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف المدرب العام بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة. 
تعيين محمد يوسف بشكل مؤقت للمرة الثانية، حيث سبق وتولى المهمة، عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق بعد الخروج من بطولة إفريقيا والبطولة العربية.

التعليقات