طارق يحيى يعتذر عن العمل في الجهاز الفني الجديد للزمالك

طارق يحيى

تحرير :

١٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٦:٤٤ م

اعتذر طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تولي منصب المدرب العام في الجهاز الجديد للفريق بقيادة الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ"ميتشو" وقال يحيى في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أنه تقدم بإعتذار لمجلس إدارة النادي عن قبول هذا المنصب وأنه أدى دوره المطلوب خلال الفترة الماضية.

كان مجلس إدارة الزمالك قد كلف طارق يحيى بتولي تدريب الفريق مقتا حتى التعاقدى مع مدرب أجنبي عقب إقالة خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك واستاع يحيى أن يقود الفريق للفوز على ديكاداها الصومالي بسباعية نظيفة في الدور التمهيدي بدور الابطال

وأعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن وصول المدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير بـ«ميتشو»، إلى القاهرة صباح اليوم الأحد، وذلك تمهيدًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات نشرها النادي الأبيض عبر موقعه الإلكتروني، إنه سيعقد جلسة مع المدرب الصربي اليوم؛ وذلك لحسم كل التفاصيل حول إتمام التعاقد.

الجدير بالذكر إن رئيس نادي الزمالك قد أعلن يوم الجمعة املاضي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة المحور، عن تولي «ميتشو» تدريب فريق كرة القدم، على أن يعاونه طارق يحيي مدربًا عاما، وأيمن عبد العزيز منسقا عاما، قبل أن يقدم طارق يحيى اعتذاره.

التعليقات